الجمعة 27 سبتمبر 2024

تخوض ثاني تجاربها في تقديم البرامج التليفزيونية .. صالون أنوشكا.. حوار من القلب

24-9-2017 | 13:23

كتب : محمد جمال كساب

أعربت النجمة الجميلة أنوشكا عن بالغ فرحتها بخوضها تجربة تقديم البرامج التليفزيونية من خلال «صالون أنوشكا» الذي يعرض علي قناة DMC مؤكدة أنها قبلته بسبب فكرته الجديدة التي تتسم بالكثير من العمق والرقي وتنوع موضوعاته وأضافت: هذا البرنامج من القلب للقلب بيني والضيوف المشاركين فيه من الفنانين والمطربين والشخصيات العامة ويحمل رسائل هامة.

كما أن كل حلقة فيه مختلفة عن الأخري، فهناك الفكاهة، الغناء، الثقافة، تبادل الخبرات والتجارب الشخصية والعامة في كافة المجالات القديمة والحديثة.

وهذه فرصة جيدة للالتقاء بالجمهور بشكل مختلف عما اعتاد رؤيتي فيه كممثلة ومطربة وأتمني أن يحقق النجاح الكبير المنشود.

مضيفة: ترشيحها جاء من شركة الإنتاج المصرية اContttnt blusب التي وفرت كل الإمكانيات لكي يظهر البرنامج بشكل مميز.

حيث صمم الديكور محمود فرماوي علي شكل صالون منزل يضم الكثير من المقتنيات والرسومات التشكيلية لكبار الفنانين منهم جاذبية سري، تماثيل حقيقية للنحات العالمي محمود مختار ودفعت مبالغ كبيرة من أجل إعطاء قيمة جمالية وتذوق يمتع عين المشاهد ويرتقي بحسه الفني.

موضحة: أن البرنامج تم الإعداد له منذ أكثر من شهر، وهو من إخراج أكرم فاروق مؤكدة أن هذه التجربة هي الثانية لها بعد أن خاضت الأولي في بدايتها مع الفنان الراحل وائل نور حيث عملت مذيعة في البرنامج الذي كان يتواجد فيه الجمهور مع الضيوف في نفس الوقت وعرض علي قناة ART في بدايتها، كما أن «صالون أنوشكا» مختلف عنه شكلاً ومضموناً وأكثر احترافية. وأضافت: أحاول أن أكون نفسي ولا أسعي لتقليد أحد من المذيعين ومقدمي البرامج الأخري واعتمد البساطة والحب والتلقائية في إدارة النقاش مع الضيوف وأن أكثر الصعوبات التي قابلتها في تنسيق المواعيد الخاصة بهم، ولأن الكثير منهم كان يقضي إجازة عيد الأضحي .

مشددة أن تجربة تقديم البرامج أفادتها كفنانة في التعرف علي مجال مختلف، فهي تحب المغامرات الهادفة.

كما أن برنامجها مختلف عن غيره من خلال الأفكار والمضمون الذي يقدمه، واختتمت كلامها بقولها الحكم في النهاية للجمهور وأتمني أن ينال ما نقدمه إعجابه.