الجمعة 3 مايو 2024

جامعة بنها الأهلية تبحث مع الجامعة الفرنسية بالقاهرة سبل التعاون

جانب من المباحثات

محافظات1-6-2023 | 15:25

دار الهلال

بحث رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية الدكتور جمال السعيد، خلال لقائه اليوم /الخميس/ مع وفد من الجامعة الفرنسية بالقاهرة برئاسة الدكتور دوني داربي رئيس الجامعة الفرنسية، سبل التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والأكاديمية المختلفة.

وأكد السعيد - في بيان اليوم - أن اللقاء ناقش بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعتين، فضلا عن التوسع في البرامج التعليمية المشتركة في المجالات والتخصصات العلمية المختلفة.

من جانبه، أعرب الوفد الفرنسي عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها الأهلية، مشيداً بما شاهده على الطبيعة من منشآت جامعة بنها الأهلية بالعبور والتي صممت بأحدث التصميمات الهندسية العالمية، وبما يتوافق مع معايير الجودة الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية.
جدير بالذكر أن جامعة بنها الأهلية تُقام بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، على مساحة 40 فدانًا، وتم تجهيزها بمستوى جامعات الجيل الرابع، وقد بدأت الدراسة في 4 كليات وهي (الطب البشري، الهندسة، علوم الحاسب، الاقتصاد وإدارة الأعمال)، خلال العام الدراسي 2022/2023، وتقدم الجامعة العديد من البرامج الدراسية المُتميزة لتلبية مُتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

Dr.Randa
Dr.Radwa