الثلاثاء 14 مايو 2024

مدرب الوداد: مارسيل كولر «مجنون»

كولر

ملاعب الهلال3-6-2023 | 11:54

محمد نبيل

يلتقي الأهلي مع الوداد غدا الأحد، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وقال فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي في تصريحات نقلها موقع "البطولة" المغربي: "لحدود اللحظة لم نُباشر الاستعدادات لأننا وصلنا للتو، لقد لعبنا في الدوري المغربي قبل ثلاثة أيام والتحضيرات للنهائي ستبدأ اليوم".

أضاف: "الكل ينظر للأهلي على أنه فريق كبير في إفريقيا كصورة وميزانية وكل شيء، ولم يفوت إلا نهائي واحد خلال الـ5 سنوات الأخيرة، وهو الأكبر من ناحية الألقاب".

وأوضح: "مارسيل كولر مدرب الأهلي قال إنه سيكون نهائيا سهلا، وأعتقد أنه مجنون، كل نهائي يكون صعبا أمام أي منافس والمباراة لن تكون سهلة بالنسبة للطرفين".

تابع: "لاعبو الوداد أيضا خاضوا عدة نهائيات في السنوات الأخيرة، ويملكون الخبرة للتعامل مع الأجواء والوقت والتأقلم، وهذا هو الأهم كون المباراة ستلعب على جزيئات بسيطة وعلى مهارات اللاعبين الفردية".

وواصل: "الضغط دائما موجود حينما نتحدث عن نهائي، لكننا نحاول الاسترخاء وخلق أجواء مرحة ومواصلة العمل في نفس الوقت، لا أحتاج لتوجيه الدعوة للجمهور، فهم دائمًا خلفنا ويدفعون الفريق نحو الفوز، كما فعلوا في آخر مباراة، أطلب منهم أن يظلوا بجانبنا حتى وإن لم نحقق نتيجة إيجابية في الذهاب، فالأمور ستكون بين أيدينا في الإياب".

Dr.Radwa
Egypt Air