الخميس 16 مايو 2024

مدرب الوداد: الأهلي والوداد أفضل أندية أفريقيا

الوداد الرياضي

ملاعب الهلال3-6-2023 | 21:34

محمد نبيل

تحدث سفين فاندنبروك، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقال فاندنبروك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "معدل وصول الفريقين إلى النهائي في السنوات الأخيرة يؤكد أن الفريقين من أفضل الأندية في القارة السمراء".

وأكمل فاندنبروك: "الأهلي أقوى هجوميا، وعلى المستوى الدفاعي هناك تشابه بيننا لأن الثنائي استقبل أهداف أقل".

وعن مميزات الأهلي أكد: "الفريق الأحمر يمتلك جناحين مميزين جدا للغاية وأدرسهم بشكل جيد المباراة، ومروان عطية لاعب مميز للغاية".

وأستطرد فاندنبروك :"نهائي الغدا يوجد به تشابه من نهائي النسخة الماضية.. والأهلي سيكون لديه عامل الأرض والجمهور وهو خير داعم له".

وعن إصابة عبد الله حيمود لاعب الفريق أكد: "الخسارة الأكبر للاعب عدم لعب مباراتي النهائي في مصر والمغرب، بكل تأكيد أتمنى سلامته بعد جراحة الزائدة اليوم، والفريق سيتأثر بغيابه".

وأستمر فاندنبروك: "لدي ثقة كاملة بجميع لاعبي الفريق المتواجدة في خوض مباراة الغد، وأنا الوحيد كمدرب الذي يعرف التشكيل الذي يلعب مباراة غدا".

وأضاف: "بكل تأكيد المغرب والملك يستثمرون في كرة القدم، والمغرب قدم أداء جيدا في كأس العالم وذلك يساعدنا بشكل جيدا ويمنحنا دفعة قوية".

وأوضح: "الدافع الأكبر حاليا الفوز في مباراة غدا أكثر من دافع الحصول على كأس العالم للأندية".

وواصل: "كنت أتمنى أن يلعب النهائي من مباراة واحدة على ملعب محايد أفضل من اللعب مباراتين.. وأريد أن ننتصر غدًا  بـ 5 أهداف دون رد، ولكن هذا مستحيل".

واتم فاندنبروك تصريحاته: "أتمنى أن تنتهى مباراة الغد بنتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة في المغرب مثل التعادل أو خسارة بنتيجة قليلة".