الجمعة 19 ابريل 2024

«كان بيضايقني».. اعترافات صادمة لقاتل طفل المرج

الطفل المجني عليه

الجريمة5-6-2023 | 10:21

هويدا علي

أدلى المتهم بقتل طفل أعلى سطح عقار، والتمثيل بجثته، وصبَّ عليها خرسانة لإخفاء الجثة بمنطقة المرج باعترافات تفصيلية وصادمة أمام رجال مباحث القاهرة، إذ أكد المتهم أنه خلال تواجده فى حفل زفاف بعقار سكنه استدرج الطفل مروان إلى سطح العقار الذي يسكن فيه المتهم  والمجني، وأثناء تواجدهما قام بالتعدى على الطفل بالأيدي وأثناء محاولة مروان الدفاع عن نفسه استل سلاح "موس" وطعن المجنى عليه.

واستكمل المتهم، أنه تعدى على الطفل مروان بموس فى منطقة الرقبة والبطن، وأثناء محاولة مروان الهروب منه على درجات السلالم، قام بالتعدى عليه بالضرب بطوبة على رأسه فسقط على الأرض مفارقا الحياة.

وتابع المتهم، أنه عقب تأكده من وفاة المجنى عليه قام بوضع رمال على الجثة وخرسانة وأخشاب لإخفاء معالم الجثة.

وبرر فعلته بأن المجني عليه دائما يتنمر علي المتهم ويسبه فأراد الانتقام منه. 

وأضاف المتهم أنه فور الانتهاء من فعلته كان في حالة انهيار فجرى على أمه وارتمي في حضنها من الخوف وروي لها ما حدث فما منها إلا أنها حكت لوالده وعلى الفور أغلقوا السطح وأخذوه وفروا هاربين. 

وأدلت والدة المجني عليه بأن نجلها خرج قبل صلاة المغرب في الشارع لحضور خطبة جارهم وبعد صلاة العشاء أرسلت شقيقه لإحضاره لتناول وجبة العشاء لكنه لم يجده وبحثوا عنه في كل مكان لكن عمه اقترح أنه ممكن يكون بيلعب فوق سطح المنزل طلع والده فوجد جزء من حذائه وباقي الجسد عليه خرسانة، وفورا أبلغنا الشرطة. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على المتهم بقتل طفل أعلى سطح عقار، والتمثيل بجثته، وصبَّ عليها خرسانة لإخفاء الجثة.

تعود التفاصيل إلى تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجله "مروان، 10 سنوات" في الصف الرابع الابتدائي عن المنزل بدائرة القسم، والعثور عليه أعلى سطح عقار جاره أسفل خرسانة.
وبالفحص تبين العثور على جثة طفل أعلى سطح عقار به عدة إصابات، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.
وبإجراء التحريات تبين أن جار المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة، وأنه استدرج الضحية لسطح عقاره وقام بالتعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة.
وأضافت التحريات أن المتهم عقب قتل الطفل قام بالتمثيل بالجثة بالصب عليها خرسانة لإخفاء الجثة.