الثلاثاء 7 مايو 2024

حوض محمول يجعلك تحافظ على يديك نظيفة في جميع الأوقات

الحوض

الهلال لايت 6-6-2023 | 15:12

ميادة عبد الناصر

كشفت شركة تصنيع للادوات اليابانية ثانكو مؤخرًا عن حوض غسيل محمول يمكن تجميعه في أي مكان في أقل من دقيقة لضمان نظافة يديك في جميع الأوقات.

تقوم منتجات الجل التي تحتوي على الكحول بعمل جيد في تطهير يديك أثناء التنقل ، لكنها لا تعمل ضد جميع الفيروسات والبكتيريا ولا تتناسب مع الصابون القديم الجيد والماء ويمكن أن يكون العثور على مكان لاستخدام هذه التركيبة المجربة والحقيقية مشكلة ، حيث لا يستطيع المرء أحيانًا الوصول إلى المياه الجارية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه حوض الغسيل المحمول الجديد ثانكو . فهو مصنوع من مواد خفيفة الوزن يمكن حملها بسهولة وتتميز بتصميم معياري بسيط يجعل من السهل تجميعها وتفكيكها ، إنه حلم أي شخص مصاب بمرض الجراثيم.

تزن محطة غسيل الأيدي المحمولة من ثانكو كيلوغرامات فقط ويمكن تجميعها بواسطة شخص واحد فقط في بضع ثوانٍ فقط. يتكون من خزان مياه بسعة 20 لتر ، والذي يعمل أيضًا كقاعدة للجهاز ، أنبوب بلاستيكي يخفي خرطوم مياه شفاف ، أنبوب تصريف بلاستيكي ، حوض غسيل خفيف الوزن ، صنبور معدني ، وحتى رف منشفة صغير.


فكيف يتم ضخ المياه من الخزان السفلي إلى حوض الغسيل؟ من المحتمل أن تقوم مضخة القدم بهذه المهمة ، لكننا نعيش في عصر الكهرباء ، لذا فإن الحوض المحمول مزود بمضخة كهربائية مدمجة في الخزان ومدعومة ببطارية صغيرة 9 فولت يمكنك العثور عليها في أي مكان تقريبًا. يبدو أن بطارية واحدة تحافظ على تدفق المياه لمدة تصل إلى 65 ساعة.
يمكنك شراء محطة غسيل الأيدي المحمولة ثانكو من متجر الشركة عبر الإنترنت ، مقابل 15،980 ين (114 دولارًا). يمكنك استخدامه لغسل يديك في أي مكان وفي المناسبات الخارجية وفي مواقع البناء وحتى في المرآب الخاص بك ، النوع الذي تشتهر به ثانكو .

Egypt Air