السبت 4 مايو 2024

أمل الزمالك يواجه شباب دمياط اليوم

الزمالك

ملاعب الهلال8-6-2023 | 11:50

محمد نبيل

يلتقي فريق الأمل بنادى الزمالك مركز شباب دمياط فى الخامسة ونصف مساء اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت أنظار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وذلك تمهيدا لاختيار أفضل العناصر الشابة وتصعيدها للفريق الاول لتدعيم الفريق.

في سياق متصل كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن تكوين فريق الأمل وسيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل.

ويقود فريق الأمل أحمد رزق مدربا ويعاونه محمد مصطفى و محمد عمر ومحمد عبد الجواد "ميشو" مدربا لحراس المرمى ومصطفى محمود مخططا للاحمال و مصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي اداريا.

وأشار رئيس قطاع الناشئين أن الهدف من تشكيل هذا الفريق، هو الوقوف على اللاعبين الأفضل من مواليد 2001 بالإضافة إلى العناصر المتواجدة بالفرق الأخرى داخل قطاع الناشئين، لتدعيم الفريق الأول. 

وأكد على أن هناك تواصل مباشر من جانبه مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول و مدحت عبد الهادي المدرب العام وباقي أفراد الجهاز الفني للتنسيق بشأن هذا الأمر.

وأشار إسماعيل يوسف أن هناك مباراة ودية ستقام يوم الخميس المقبل لفريق الأمل، وسيقوم الجهاز الفني للفريق الأول من خلالها بمشاهدة لاعبي 2001 للوقوف على مستواهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa