الأحد 19 مايو 2024

كولر يفرض السرية على تدريبات الأهلى بالمغرب قبل إياب نهائى أفريقيا

مارسيل كولر

ملاعب الهلال8-6-2023 | 12:58

محمد نبيل

طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مسئولي ناديه بتوفير السرية التامة على تدريبات الفريق الأحمر التي سيخوضها في المغرب على هامش سفر الفريق الأحمر عصر اليوم إلى مدينة كازابلانكا استعدادا لمواجهة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب كولر في تهيئة الأجواء المحيطة بتدريبات الأهلي في المغرب، وفرض حالة من السرية من أجل الترتيب للخطة المناسبة لخوض مباراة الإياب، وفرض حالة من الانضباط على معسكر الفريق الأحمر خلال فترة إقامته في المغرب وحتى العودة بعد نهاية مباراة الإياب.

في سياق متصل تطير بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى المغرب في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها العاشرة مساء الأحد المقبل، وهي المباراة التى ينتظرها الملايين من جماهير النادي الأهلي ومن عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والقارة الأفريقية، ويأمل الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

ويترأس بعثة الأهلي في رحلة المغرب، حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الذي حرص على إنهاء كافة الترتيبات وإجراءات السفر للمغرب على مدار الأيام الماضية حتى يتم تيسير كافة الظروف أمام الفريق للتتويج باللقب الأفريقي.