السبت 27 ابريل 2024

حبس المتهم بالنصب على راغبي السفر للعمل بالخارج في الغربية

متهم

الجريمة9-6-2023 | 20:41

أماني الشيخ

أمرت جهات التحقيق في الغربية بحبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات. تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على أموالهم.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من 6 أشخاص مقيمين بمحافظة الغربية، بتضررهم من أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسفيرهم وتوفير فرصة عمل لهم بإحدى الدول - على خلاف الحقيقة - ورفضه رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين على النحو المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa