السبت 13 يوليو 2024

صورتك زي ما اتولدتي وهفضحك.. عامل محل الكشري ينتقم من حارس العقار بسبب زوجته

متهم

الجريمة10-6-2023 | 11:30

هويدا على

كشف المتهم بقتل صديقه الخفير، وتقطيع جثته بالساطور إلى5 أشلاء، امام نيابة العجوزة   أن زوجته كانت علي علاقة بصديقه، حيث أخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل خفيرا، وقيامه بتصويرها فى أوضاع مخله بهاتفه المحمول، وهددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه واتفق مع زوجته على خطة شيطانية لاستدراج صديقه والتخلص منه، وأنه طلب منها استدراجه إلى شقتها بهدف إقامة علاقة غير شرعية معها.

 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، القبض على عامل قتل شاب وقطع جثته لأشلاء باستخدام الساطور داخل شقة سكنية فى العجوزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب نجل شقيقه بالعجوزة.

 

وعلى الفور أمر اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث الدقي والعجوزة وتبين أن المجني عليه كان بصحبة صديقه، عامل محل كشري، فى منزله، وأنه وراء اختفائه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف شقة المتهم وتمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة والرائد أحمد فاروق معاون أول من ضبطه، وبتفتيش الشقة عثروا على جثة المجني عليه مقطعة إلى عدة أجزاء (الرأس والذراعين والساقين)، وتم التحفظ على الساطور المستخدم فى ارتكاب الواقعة، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبمواجهة المتهم أمام العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال اعترف بارتكاب الواقعة بسبب أن زوجة المتهم كانت علي علاقة بصديقه وأخبرته بوجود علاقة غير شرعية مع صديقه الذي يعمل خفيرا، وقيامه بتصويرها فى أوضاع مخلة بهاتفه المحمول، وهددها بفضح أمرها إذا لم تستجب لتنفيذ مطالبه وأنه قام بقتل المجنى عليه وتقطيع جثته لأشلاء لمحاولة إلقائها.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

الاكثر قراءة