الخميس 16 مايو 2024

ميكالي يوجه الشكر لأربعة أندية على مساعدة المنتخب الأولمبي

روجيرو ميكالي

ملاعب الهلال10-6-2023 | 15:23

محمد نبيل

وجه البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الشكر لـ 4 أندية تساعد المنتخب بمشاركة اللاعبين بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الماضية.

 وقال ميكالي في تصريحاته: "أشكر الأندية التي تعاونت مع منتخب مصر الأولمبي بشكل إيجابي وأظهروا لنا العديد من اللاعبين الجيدين".

وحدد ميكالي الأندية التي ساعدت المنتخب الأولمبي: "إنبي وسموحة والمقاولون العرب والزمالك، هذه الأندية أعطوا فرصة للاعبين في المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة وساعدنا ذلك كثيرا".

وواصل المدير الفني للمنتخب الأولمبي: "اللاعبون شاركوا مع أنديتهم بشكل أكبر بعد العودة من معسكر منتخب مصر الأولمبي، وهذا دليل على جودتهم".

يذكر أن روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ، أعلن قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتضم القائمة 23 لاعبا هم، حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد ،حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي ، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر ،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد ،علي زعزع، أحمد فوزي ،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.