الإثنين 17 يونيو 2024

طرح الأغنية الدعائية لفيلم الصيف «شوجر دادي» بصوت هشام عباس

فيلم شوجر دادي

فن11-6-2023 | 00:18

ياسمين محمد

بالتزامن مع تصدره السينما المصرية بإيرادات تجاوزت 3.5 مليون جنيه واحتلاله المركز الأول في السينما السعودية، كشفت نيوسنشري عن أغنية جديدة تحمل نفس اسم فيلم الكوميديا العائلية شوجر دادي للنجم هشام عباس والتي تعد الأغنية الرسمية للفيلم وثاني أغنية تطلقها الشركة ضمن أغاني الفيلم.

أغنية «شوجر دادي» أحدث أغاني النجم هشام عباس وهي من كلمات وتلحين وتوزيع محمود عفيفي، مكس وماستر هاني محروس.

كانت الفترة السابقة لعرضه في السينمات قد شهدت إطلاق البوستر الرسمي والإعلانات التشويقية والرسمية للفيلم والتي كشفت المزيد من التفاصيل عن أجواء الفيلم الذي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، وحقق نجاحاً في مصر والعالم العربي. ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

تدور أحداث فيلم «شوجر دادي» في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم «شوجر دادي» من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.