الخميس 26 سبتمبر 2024

بالصور.. الداخلية تقتحم بؤرا إجرامية وتضبط أسلحة نارية بدمياط

25-9-2017 | 12:48

داهمت المجموعات القتالية لليوم الثاني على التوالي «البصارطة» و«أم الرضا» في دمياط بالاشتراك مع قوات قطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط وقوات الأمن المركزي، لاستهداف البؤر الإجرامية وضبط  العناصر الخطرة المشهور عنها الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة، وأطراف الخصومات الثأرية والمحكوم عليهم والهاربين خاصة الصادر ضدهم أحكام بالسجن المؤبد.

 

وأسفرت الحملات الأمنية، التي قادها اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري عبارة عن «3 بنادق آلية، 4 بنادق خرطوش، 3 فرد محلي الصنع، طبنجة، و53 طلقة نارية مختلفة الأعيرة» بحوزة 11 متهمًا.

 

وضبطت أجهزة الأمن 8 قضايا اتجار في المخدرات بإجمالي مضبوطات بلغت «17كجم من نبات البانجو المخدر، 150 جرام حشيش، 70 جرام هيروين، 60 قرص مخدر»، و5 متهمين مطلوب ضبطهم للتنفيذ عليهم في قضايا مختلفة، و12  عنصرًا خطرًا.

 

وألقت أجهزة الأمن القبض على 1550 هارب من أحكام قضائية متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حدة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار استمرار الحملات الأمنية.