السبت 11 مايو 2024

محافظ أسوان: مشروع متكامل لمياه الشرب بحي اللوتس

محافظ أسوان أشرف عطية

محافظات12-6-2023 | 21:22

دار الهلال

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أنه جاري العمل حاليًا في تنفيذ مشروع متكامل كحل دائم ومستقبلي بواسطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لتقوية خطوط التغذية بمياه الشرب لمشروع الإسكان المميز بمنطقة حي اللوتس بمدينة أسوان، بتكلفة 51 مليون جنيه لخدمة 3 آلاف وحدة سكينة. 
وأوضح المحافظ - في تصريح له اليوم الاثنين، أن المشروع يشمل إنشاء محطة رفع على مساحة 525 مترًا مربعًا تضم 3 طلمبات، حيث سيتم تغذية محطة الرفع من خزان المحمودية من خلال توصيل خطوط مياه بطول 1100 متر، وبقطر 300 مللي، ومن المقرر إنهاء المشروع في 30 ديسمبر القادم.

من جانبها، أوضحت نائب المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد، أن هناك توجهيات مستمرة من محافظ أسوان لاستكمال باقي الأعمال الجارية بمشروع حي اللوتس سواء فيما يتعلق بأعمال اللاند سكيب والمشروعات الخدمية، والتي من بينها المسجد والميني مول، بجانب استكمال أعمال التشطيبات بالعمارات السكنية بالتجمعين الأول والثاني.

وقالت: "نسابق الزمن لتشطيب العمارات السكنية لتكون جاهزة لتسليمها للحاجزين، مع تلافي الملاحظات داخل وخارج الوحدات السكنية بواسطة الشركات المنفذة في أسرع وقت، بجانب مراجعة الاستعدادات لطرح المشروعات الأخرى كالمدرسة الأهلية ومحطة الوقود لخدمة التجمع السكني، والدفع في تسريع وتيرة تنفيذ مكتب البريد".

 

Dr.Radwa
Egypt Air