السبت 4 مايو 2024

منصة "watch it" تكشف موعد عرض الجزء الثاني من «ريفو»

مسلسل ريفو

فن13-6-2023 | 13:40

ياسمين محمد

كشفت منصة WATCH IT الرقمية عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «ريفو» بطولة أميرعيد وعدد كبير من النجوم ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل.

طرحت منصة WATCH IT بوستر الرسمي لجزء الثاني من مسلسل «ريفو» على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت عليه:«الخبر اللي الكل مستنيه وصل ، جهزوا نفسكم لرحلة جديدة مع ريڤو،مسلسل ريڤو 2 من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا بداية من 21 يونيوالجاري».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تدور أحداث الجزء الثاني حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آلزهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الأسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزء من ذكرياتها السابقة و تساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو، يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

 المسلسل بطولة ركين، أمير عيد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبوالروس، سارة عبدالرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa