الثلاثاء 7 مايو 2024

وزارة العدل تعلن عن وظائف شاغرة بمكاتب ومأموريات وفروع الشهر العقاري

وزارة العدل

أخبار13-6-2023 | 18:11

زهران جلال

تعتزم وزارة العدل، خلال الأسابيع المقبلة عن الإعلان عن بعض الوظائف الشاغرة بمكاتب ومأموريات وفروع الشهر العقاري التوثيق، وفقا لأحكام القانون رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦  ولائحتة التنفيذية ولحاجة العمل في التخصصات المختلفة.

أن يكون المتقدم من الحاصلين على تقدير جيد جداً علي الاقل في التخصصات المطلوبة في الوظائف التخصيصيه والنوعية العليا.

ومن شروط التقدم الي الوظائف المرتقبة  حسن السمعه ، وأن لا يكون تم الحكم عليه بعقوبة جنائية ، أن لايزيد السن عن ٣٠ سنة ، وأن يجتاز الاختبارات المقررة في التنظيم والإدارة ، والكشف الطبي لمن يقع عليه الاختيار.

وأشارت المصادر إلى أن شغل  الوظائف الشاغرة  المرتقبة تأتي تزامنا مع  تطبيق القانون رقم ٩ لسنة ٢٠٢٢ ونظرا للتوسع الجغرافي في المحافظات المختلفة وحاجة فروع التوثيق وحول الشروط الواجب توافرها لدى المتقدمين تأتي في إطار القوانين المنظمة للخدمة المدنية وتنظيم الشهر العقاري والتوثيق الذي دأب منذ نشأته علي تعيين المتفوقين والحاصلين علي الدكتوراه والماجستير في القانون.  

يذكر أن  وزارة العدل أعلنت آخر مسابقة رسمية طبقا للقانون  ٨١ لسنة ٢٠١٦ في سبتمبر ٢٠٢١عن حاجتها  ،  إلى عاملين في الشهر العقاري والتوثيق من قطاعات الدولة المختلفة للعمل بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، نقلًا من جهات عملهم الأصلية بدرجاتهم المالية.

Egypt Air