الجمعة 27 سبتمبر 2024

سقوط 3 لصوص وراء سرقة السيارات بالخليفة

المتهم

الجريمة15-6-2023 | 12:15

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على ٣ لصوص وراء ارتكاب سرقات السيارات بالخليفة.. وتم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحالهم للنيابة للتحقيق 

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارًا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بضبط (عدد 3 أشخاص- مقيمون بمحافظة الجيزة) لقيامهم بمشاركة آخر "هارب" بالتعدي على (أحد الأشخاص "مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم" - مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء)  والاستيلاء منه على سيارة "ملاكى" قام بشرائها من المتهم الهارب" لوجود خلافات مالية بينهما حول سداد قيمة السيارة.. حيث تم ضبطهم حال استقلالهم السيارة المشار إليها، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المتهم الهارب مقابل تحصلهم على مبلغ مالى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمهم بالسرقة.

كما تمكنت مباحث الخليفة برئاسة المقدم مصطفى نبيل من ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة "قلاب- نصف نقل".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"..تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بالمنطقة سكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة، واتهمه بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.