الجمعة 31 مايو 2024

بني سويف: إزالة 355 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

إزالة التعديات

محافظات15-6-2023 | 13:37

دار الهلال

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أنه تم إزالة 355 حالة تعد ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ21 لإزالة التعديات الجاري تنفيذها ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

جاء ذلك خلال متابعته اليوم الخميس، سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ 21 واستعراضه لتقرير الإدارة العامة لأملاك الدولة.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعد مجددًا على الأراضي المستردة، والتنسيق بين غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية.

وعلى صعيد آخر، أعادت جمعية الأورمان ترميم 15 منزلا لأهالي قرية الجبل 1 بمازوره بمركز سمسطا في محافظة بني سويف وذلك ضمن مبادرة إعادة إعمار القرى الأكثر احتياجًا في مصر.

وقال ممدوح شعبان مديرعام جمعية الأورمان - في بيان - إن ذلك يأتي ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وضمن التعاون الدائم والوثيق بين المحافظة وجمعية الأورمان، وانطلاقًا من حرص واهتمام محافظ بني سويف بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم.

الاكثر قراءة