الأحد 12 مايو 2024

«دفنه في العيادة».. تفاصيل صادمة في اعترافات الطبيب المتهم بقتل زميله في الساحل

المجنى علية

الجريمة15-6-2023 | 14:49

هويدا على

كشفت اعترافات طبيب العظام المتهم بقتل زميله طبيب الساحل، أنه علي علم بأن المجني عليه ثري فهداه شيطانه لاستدراجه عن طريق الممرض سكرتيره الخاص بحجة توقيع كشف طبي علي مريض داخل شقة قام باستئجارها وعند وصول الطبيب إلى الشقة وقيامه بالطرق على الباب فاجأته بضربه على رأسه ثم قمت بالاشتراك مع الممرض الخاص بي بحقنه (بنج كلي) حتي تم تخديره.

وأضاف أنه والممرض قاما بنقل المجني عليه على كرسي متحرك إلى عيادته الخاصة بمنطقة الساحل حتي يكون تحت نظره وعقب إفاقته فكر في طلب فدية من أسرته إلا أنه لم يتمكن من ذلك بعد اكتشاف وفاته نتيجة جرعه البنج الزائدة.

وتابع الطبيب المتهم قائلًا: "لم أقصد قتله بل كنت أخطط للحصول علي فديه مالية من أسرته فقط إلا أنه فارق الحياة بسبب جرعه البنج الزائدة".

كما أشار المتهم في أقواله إلي أنه لم يجد وسيلة للتخلص من جثة طبيب معهد ناصر القتيل سوي قيامه بدفنه أسفل البلاط بعيادته بالاشتراك مع الممرض الخاص، وتم وضع مشمع بلاستيك فوق البلاط لإخفاء معالم الجريمة، وتمكنا بالفعل من دفنه ثم غادرا العيادة إلى أن تم كشف الجريمة.

وكانت معلومات قد وردت لمباحث قسم شرطة الساحل تفيد بالعثور علي جثة داخل عيادة عظام بدائرة القسم، علي الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض البلاغ و ملابساته.

وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة طبيب أسفل البلاط داخل عيادة الطبيب المتهم وفي حالة تعفن ومشوهه، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن طبيب عظام وراء ارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع ممرض يعمل لديه، تم استدعائهما لاستجوابهما، وتم كشف خيوط الجريمة بالكامل من خلال اعترافاتهما، فيما تم تعيين حراسة أمنية على العيادة محل الجريمة، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air