الخميس 9 مايو 2024

مطعم تايواني يثير الجدل بطبق الضفدع الكامل غير المقشر

الوعاء

الهلال لايت 16-6-2023 | 18:05

ميادة عبد الناصر

يعطي متجر رامين في مدينة يونلين بتايوان معنى جديدًا تمامًا لمصطلح "طعام غريب" من خلال طبقه الأخير ، وعاء رامين يحتوي على ضفدع غير مقشر.

أحدث عنصر في قائمة متجر رامين التايواني يوان انتشر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مكون معين - ضفدع كبير غير مقشر يجلس على القمة مع وعاء المعكرونة.

نشر المتجر الذي يقع مقره في يولين مؤخرًا صورًا للطبق الغريب ، وطلب من المعجبين اقتراح أسماء له على فيسبوك . كما أعلنت أن رامين الضفدع سيكون متاحًا بكميات محدودة للغاية ، بسعر 250 دولارًا تايوانيًا جديدًا (8 دولارات أمريكية) لكل وعاء. ولكن إذا كنت تريد فقط الحضور والتقاط صور لرامين الضفدع ، فيمكنك القيام بذلك مقابل 100 دولار تايواني جديد (3.20 دولار).

قال مالك اليوان رامين لتايوان نيوز إنهم مستوحون من آيزوبود رامين الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي. نظرًا لأن أكل الضفادع أمر شائع جدًا حول يونلين ، فقد قرروا صنع رامين خاص بهم ، ولكن مع لمسة محلية.

على ما يبدو ، كان بعض الأشخاص في الواقع شجعانًا بما يكفي لتجربة رامين الضفدع وأحبوه بالفعل ، لكن المتجر سيتخذ قرارًا بشأن جعله عنصرًا دائمًا في القائمة أم لا بعد الحصول على مزيد من التعليقات.

Dr.Radwa
Egypt Air