الثلاثاء 30 ابريل 2024

اتهام رياضي شهير بالاعتداء الجنسي على سيدة في الحمام بأمريكا

كونور ماجريجور

عرب وعالم16-6-2023 | 15:32

دار الهلال

 اتهم نجم الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي كونور ماجريجور بالاعتداء الجنسي على امرأة خلال نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين "أن بي ايه" في ميامي، الأسبوع الماضي.

ونقلت شبكتا "إي أس بي أن" و"تي أم زي سبورتس" رسائل من محامي الضحية، حيث أفادت بأن ماجريجور (34 عاما) اعتدى عليها "بعنف" في حمام في ملعب "كاسيا سنتر" خلال المباراة الرابعة بين ميامي هيت ودنفر ناجتس، يوم /الجمعة/ الماضي.

ونفى ماجريجور هذه المزاعم - في بيان - مؤكدة أن "المزاعم كاذبة. السيد ماجريجور لن يخضع للترهيب".

وفي المقابل، أكدت شرطة ميامي أن وحدة الضحايا الخاصة التابعة لها تحقق في تقرير تم تقديمه الأحد.

وجاء في بيان صدر عن شرطة ميامي، من دون ذكر اسم ماجريجور، "هذا تحقيق مفتوح لذا لا يمكن الكشف عن معلومات إضافية في الوقت الحالي".

وفي السياق، أكد فريق ميامي هيت والرابطة الوطنية لدوري "أن بي ايه" أنهما على علم بالتقارير والتحقيق.

وقال هيت - في بيان - "نحن على علم بهذه المزاعم ونجري تحقيقا كاملا. في انتظار نتيجة التحقيق، سنحجب أي تعليق آخر".

وكان ماجريجور أثار الجدل خلال وقت مستقطع أثناء المباراة حين قام بلكم تميمة ميامي هيت بعد أن ظهر في الملعب بهدف تصوير إعلان ترويجي مخطط له مسبقا. نقل الشخص الذي كان يرتدي زي التميمة لاحقا إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج الطبي ومسكنات للألم قبل عودته إلى منزله.

وخضع كونور مكجريجور بطل الفنون القتالية المختلطة للاستجواب في فرنسا عام 2020؛ للاشتباه في قيامه بالتعري الفاضح ومحاولة اعتداء جنسي.

ويُعد ماجريجور من أكثر الأسماء شهرة في رياضات القتال، وعرف العديد من الأحداث المثيرة للجدل داخل حلبة الفنون القتالية المختلطة وخارجها، ومن أشهرها النزال الذي جمعه بالملاكم الأمريكي المخضرم فلويد مايويذر في لاس فيجاس في أغسطس 2017، والذي انتهى لصالح الأخير في الجولة العاشرة.

وحقق النزال أكثر من 600 مليون دولار من إجمالي الإيرادات، فيما حصل ماجريجور، السباك السابق من دبلن، على حوالي 100 مليون دولار.

Dr.Randa
Dr.Radwa