الأربعاء 15 مايو 2024

«زيزو» يعتذر عن خوض انتخابات الأهلي ويدعم الخطيب

25-9-2017 | 14:51

أعلن عبد العزيز عبد الشافي نجم الأهلي الأسبق اعتذاره عن عدم خوض انتخابات النادى القادمة التي ستجري قبل نهاية نوفمبر المقبل، بدعوى أن هذا الأمر يتعارض مع طبيعة عمله الفني، وقال إنه تحت أمر النادي في أي وقت وستظل مصلحة الأهلي هى الأولى بالنسبة له.

وأضاف أنه سوف يساند قائمة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لأنه يرى أن النادى في حاجة إلى هذه المجموعة في الفترة القادمة لتطوير أداء العمل في النادي وفي قطاعاته المختلفة، وتحقيق طموحات الأعضاء والجماهير.

وأكد زيزو على أن الخطيب يمتلك المؤهلات الادارية والرياضىة ويستحق قيادة النادي في المرحلة القادمة وأنه يسانده عن اقتاع كامل، و لن يجامل أحدا على حساب الأهلي، وأشار إلى أن الخطيب نجم له شعبية جارفة بين كل الأهلاوية داخل وخارج النادي وحقق بطولات وإنجازات عديدة سواء عندما كان لاعبا أو على الصعيد الإداري. وتابع: يكفي أنه تدرج في العديد من المناصب سواء الإشراف على الكرة أو عضوية مجلس الإدارة أو أمانة الصندوق أو نائب الرئيس وهو المنصب الذي كان يشغله قبل الإنتخابات الماضية.

وقال عبد العزيز عبد الشافي أنه يراهن على وعي الجمعية العمومية لأنها طوال تاريخها تختار الأفضل ولا تعرف إلا مصلحة النادي وستكون كلمتها فاصلة ليظل الأهلي كبيرا على كل المستويات.