الإثنين 24 يونيو 2024

رئيس «جنوب الوادي» يحذر الطلاب من «الشائعات»

25-9-2017 | 14:52

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد وتكريم الطلاب الأوائل للفرق الثلاث بكلية العلاج الطبيعي.

وأكد رئيس الجامعة على “الدور المتميز لكلية العلاج الطبيعي في جنوب الصعيد، لما تقدمه من خدمة طبية لأبناء الصعيد، مؤكداً على دور الكلية الفترة القادمة في التخفيف من آلام محافظات الصعيد، عبر المشاركة في القوافل الطبية التي تنظمها الجامعة.

 

وطالب رئيس الجامعة الطلاب بالبعد عن الشائعات والتحقق من المعلومات الصحيحة من مصدرها حتى لا يكون الطالب فريسة لـ”شائعات مغرضة تؤدى إلى الدمار والهدم”.

وشدد رئيس الجامعة على طلاب كلية العلاج الطبيعي بعد تخرجهم بمراعاة المرضى ورعايتهم وتقديم كل ما يحتاجه المريض من خدمات.

 

من جانبه أكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أهمية الأنشطة الطلابية للطلاب إلى جانب العملية التعليمية لأنها تساهم فى بناء شخصية الطالب من خلال مشاركته في الأنشطة.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن رئيس الجامعة وافق على عودة نشاط نادى الأدب والفكر بالجامعة لرعاية المواهب الطلابية.

وأعلن الدكتور أمير صالح عميد كلية العلاج الطبيعي إنشاء أول مركز للعلاج الطبيعي والتأهيل بجنوب الصعيد بجامعة جنوب الوادي لخدمة أهالي جنوب مصر.

 

وحيا الدكتور وائل شندي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب جهود رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعميد الكلية فى إنشاء الكلية.

وتحدث المقدم محمد سرحان مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة عن التربية العسكرية وأهميتها لطلاب الجامعة وما تقدمه من دور فى بناء شخصية الطالب.

وقام رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعميد الكلية بجولة تفقد خلالها معرض طلاب الكلية الذي تم فيه عرض الأعمال الفنية والأدبية والعلمية ومعرض الكتاب من طلاب الكلية.

وفى نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة الطلاب الأوائل من فرق الكلية الثلاث والطلاب المتميزين فى الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.