الجمعة 17 مايو 2024

«الجمهورية»: افتتاح محطة «تحيا مصر» بميناء الإسكندرية بوابة جديدة من التنمية والازدهار

محطة تحيا مصر بميناء الإسكندرية

أخبار17-6-2023 | 09:29

دار الهلال

ذكرت صحيفة (الجمهورية)، أن افتتاح محطة (تحيا مصر) بميناء الإسكندرية جاء ليكون بوابة جديدة من بوابات الخير والتنمية والازدهار، حيث أن الدولة المصرية تواصل العمل والعطاء لتنفيذ التوجيهات الرئاسية بأن تكون مصر مركزا عالميا للتجارة العالمية والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز، وتكون مصر على الخريطة العالمية وبأعلى المعايير في تشغيل وإدارة الموانئ المصرية.

وأضافت الصحيفة - في افتتاحية عددها الصادر اليوم /السبت/ بعنوان (مشروعات عملاقة) - أن تحويل الدولة المصرية إلى حال أفضل وتنفيذ كافة المشروعات القومية وتنفيذ رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل الجمهورية الجديدة والحياة الأفضل للأجيال القادمة، يتطلب جهدا كبيرا وعملا متواصلا وعزيمة وإرادة قوية، وهو ما يقوم به المصريون خلال هذه المرحلة لنرى كل يوم إنجازات عملاقة ومشروعات جديدة تنطلق على أرض الواقع.

وأشارت إلى أن الدولة تواصل العمل ليلا ونهارا من أجل البناء والتنمية والتقدم والازدهار، ومن أجل حياة أفضل لكل المصريين وكل الأجيال القادمة.

وأكدت أن افتتاح محطة (تحيا مصر) والعديد من المشروعات القومية الأخرى يجسد العمل المتواصل والعطاء المستمر وإرادة المصريين في تحقيق الأهداف التنموية.