الإثنين 29 ابريل 2024

ديمبلي: خروج بنزيما أضر بالدوري الإسباني

ديمبلي

ملاعب الهلال17-6-2023 | 11:26

محمد نبيل

تحدث الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة، على رحيل موطنه كريم بنزيما، عن ريال مدريد.

وقال عثمان ديمبلي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "ريال مدريد دائما منافس صعب للغاية يقاتل من أجل جميع الألقاب، أردنا الفوز بالدوري ولم نرغب في تفويت أي نقطة تسمح لهم بالاقتراب، كنا مصممين على الفوز به".

وتطرق للحديث عن رحيل كريم بنزيما، عن ريال مدريد قائلا: "بدون كريم بنزيما، يخسر ريال مدريد الكثير لأنه لاعب رائع وحقق الكرة الذهبية، ريال مدريد بدون بنزيما ليس هو نفسه".

وأشار: "خروج بنزيما، خسارة كبيرة للغاية، رحيله أضر بالدوري أيضا لأنه يسجل العديد من الأهداف ويمرر تمريرات حاسمة، وهو لاعب استثنائي".

وبسؤاله هل سيلعب مبابي في ريال مدريد؟، ليرد قائلًا: "لا أعرف، دعونا نرى ما سيحدث في السنوات القليلة المقبلة، لا أعرف ما إذا كان سيغادر باريس سان جيرمان".

وواصل: "إذا كان عليك التوقيع مع لاعب واحد من ريال مدريد من تختار، كورتوا حارس مرمى رائع، لكن إذا كان علي اختيار لاعب واحد سيكون مودريتش".

واختتم : "بالنسبة لي فيرلاند ميندي، هو الظهير الذي أجد صعوبة في تجاوزه، لأننا نعرف بعضنا البعض جيدًا لفترة طويلة منذ أن كنا صغارًا، وهو مدافع قوي جدا وسريع، من الصعب تجاوزه، بالإضافة إلى ذلك فهو يعرفني جيدا، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي في التصرف".

Dr.Randa
Dr.Radwa