الأحد 12 مايو 2024

بسبب مروان عطية.. لاعب المصري يرفض الانضمام للأهلي ويختار الزمالك

إلياس الجلاصي

ملاعب الهلال17-6-2023 | 12:35

محمد نبيل

أكد التونسي إلياس الجلاصي، لاعب خط وسط فريق المصري البورسعيدي، وجود مفاوضات معه، من نادي الزمالك، للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال الجلاصي في تصريحات تلفزيونية، إن مدحت عبدالهادي مدرب الزمالك، تحدث معه على هامش المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء الخميس الماضي، من أجل الانضمام إلى الفريق الأبيض.

وأكد التونسي: أنه لم يوقع على أي عقود مع نادي الزمالك، ولكن تلقى مفاوضات من جانب مدحت عبدالهادي، في مباراة الفريقين الودية.

وعن رغبته حال تلقى عرضين من الأهلي أو الزمالك، قال: "أفضل الزمالك، لأن فرصة اللعب فيه ستكون أفضل عكس الأهلي، الذي لم يشارك معه لاعبين كبار ويملك لاعبين في نفس المركز وطريقة اللعب مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج".

وأضاف الجلاصي إلى أن علاقته بمواطنه سيف الجزيري، مهاجم الزمالك، أقوى من علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، خصوصا وأنه والجزيري لعبا سويا في صفوف الناشئين.

ووجه اللاعب التونسي انتقادا لبعض لاعبي الزمالك بعد تراجع نتائج الفريق، قائلا: "هناك مجموعة في الزمالك لا تفيد الفريق وتضر باللاعبين الجيدين داخل الفريق، لو فريق الزمالك سيقف على بن شرقي وشيكابالا فهو ليس فريقا كبيرا، هناك بعض اللاعبين يحصلون على عقود مرتفعة ولابد أن يأكلوا النجيلة".

Dr.Radwa
Egypt Air