الثلاثاء 14 مايو 2024

قبل أيام من عيد الأضحى.. تعرف على قائمة الأفلام المشاركة في دور العرض

فيلم تاج

فن18-6-2023 | 11:48

ندى محمد

أيام قليلة ويبدأ عيد الأضحى المبارك 2023، ويشهد هذا العام منافسة قوية بين أأفلام متنوعة بين الكوميديا والأكشن والرومانسي، ويشارك في هذا الموسم نجوم الشباك؛ أبرزهم تامر حسني، كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، أمير كرارة، أحمد فهمي وهنا الزاهد.

بيت الروبي

أول فيلم يجمع الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في السينما بعد تعاونهما في مجال الدراما بمسلسل الاختيار.

انتهى صناع الفيلم من التصوير حيث من المقرر عرض الفيلم في 21 يونيو بالسينما المصرية.

فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، وتارا عماد، من تأليف محمد الدباح، إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من مشكلة عدم الإنجاب، وتلجأ الزوجة إلى عمل متهور باختطاف طفل لحل المشكلة لكنهما يجدا أنفسهما في ورطة كبيرة.

 

البعبع

يعود الفنان أمير كرارة إلي السينما بفيلم البعبع بعد غياب دام 3 سنوات وكانت أخر أعماله السينمائية فيلم كازبلانكا الذي طرح عام 2019 وشارك أمير كرارة في البطولة غادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل.

 وتدور أحداث فيلم "البعبع" في إطار الأكشن والرومانسية، عن مجرم يدعي سلطان، يقرر التوبة والتوقف عن الإجرام، وخلال الأحداث يلتقي ببطلة العمل التي تلعب دور طبيبة صيدلانية وتجمعهما الكثير من الموقف المثيرة والكوميدية.

الفيلم يشارك في بطولته أيضًا محمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، تأليف إيهاب بلبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

تاج

يعتبر «تاج» أول فيلم «سوبر هيرو» علي طريقة «مارفيل» العالمية، ويدخل الفيلم في مرحلة شديدة الدقة للاهتمام بأدق التفاصيل في المونتاج والجرافيكس، حيث سيعرض الفيلم في عدد  كبير من دور العرض السينمائية داخل مصر والوطن العربى، وعرضه أيضا فى السينمات الأمريكية والأوروبية.

 وتدور أحداثه فى إطار كوميدى  فانتازى، حول تيمة البطل الخارق، من خلال شخصيتين توأم يجسدهما تامر حسنى، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويشارك في فيلم تاج بجانب تامر حسني، كل من دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

مستر إكس

يعد فيلم مستر إكس التعاون الأول في السينما للثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد.

فيلم مستر إكس بطولة االفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمود حافظ والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، مي عمر، ريم مصطفى، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، وآخرين.

 

وتدور قصة الفيلم حول قيام أحمد فهمي بطل العمل بحل أزمات بعض الرجال الذين يعانون من مشاكل أسرية ويريدون الطلاق، وذلك من خلال شركة يعمل بها مع هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور، كما يقدم أحمد سعد أغنية جديدة ضمن أحداث الفيلم تحت عنوان إختياراتي مدمرة حياتي ويظهر في الفيلم بشخصيته الحقيقة كمطرب.

Dr.Radwa
Egypt Air