الثلاثاء 14 مايو 2024

مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث مروع بالإسماعيلية

اسعاف

الجريمة18-6-2023 | 18:59

هويدا علي

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 في حادث تصادم مروع بين سيارة "ميكروباص" وأخرى نصف نقل محملة بالبيض، على طريق 36 الحربي أمام صينية الصالحية في نطاق مدينة القصاصين بالإسماعيلية، مما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 13 آخرين نقلوا على إثرها للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بـ10 سيارات لنقل المصابين لأقرب مستشفيات، وذلك بعد التنسيق مع الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة.

وكان اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، يفيد بوقوع حادث على طريق ٣٦ الحربي في نطاق مدينة القصاصين. على الفور انتقلت التجهزات الأمنية ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل جثث المتوفين والمصابين وتبين مصرع 3 أشخاص في مكان الحادث، وأصيب 13 آخرين ونقلوا لمستشفيات مختلفة في نطاق محافظة الإسماعيلية. تحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين والتصريح بدفن جثث المتوفين.

Dr.Radwa
Egypt Air