الجمعة 10 مايو 2024

الأمير هاري وميجان يتلقيان صدمة جديدة تكلفهما ملايين الدولارات

هاري وميجان

الهلال لايت 19-6-2023 | 16:43

إيمان علي

تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، صدمة جديدة بعد فترة وجيزة من إعلان سبوتيفاي فسخ العقد معهما، إذ اقتربت نتفليكس من اتخاذ نفس القرار، خاصة وأنه من غير المرجح أن تقوم بتجديد عقدها مع الزوجين.

وكان برنامج هاري وميغان المؤلف من ستة أقسام، هو البرنامج التلفزيوني الأكثر مشاهدة على نتفليكس في 2022، ولكن لا توجد خطط لمتابعة السلسلة.

وكشفت صحيفة ذا صن أن هاري وميجان خسرا صفقتهما بقيمة تزيد عن 22 مليون دولار مع سبوتيفاي بعد سلسلة بودكاست واحدة في 27 شهرًا، مع وصف الزوجين بالكسولين من قبل أحد المديرين التنفيذيين.

وتم الإعلان عن صفقة نتفليكس الشهيرة بقيمة 100 مليون دولار، والتي يُعتقد أنها مدفوعة على أقساط، في 2020، لكن يقال إن المسؤولين في نتفليكس يشعرون الآن أن ميغان "تعيش في فقاعتها الخاصة" ولا يبدو أنها "أدركت الواقع الاقتصادي".

وأضاف المصدر "هناك موقف أقل ودية من البعض في القمة. المبالغ الكبيرة التي وقع عليها هاري وميجان لا وجود لها اليوم ".

وسيظهر هاري في سلسلة ألعاب Invictus، ومن المقرر عرضها في وقت لاحق من هذا الصيف. ويقال إن ميجان تجري محادثات مع شركات أخرى بعد أن تم سحب النماذج الأصلية "بالاتفاق المتبادل".

وقال بيل سيمونز، رئيس ابتكار البودكاست في سبوتيفاي، في البودكاست الخاص به يوم الجمعة: "هذا هو البودكاست الذي كان يجب أن نطلقه معهما.

كان علي أن أشرب في إحدى الليالي وأخبر القصة التي حصلت عليها مع هاري لمحاولة مساعدته في فكرة البودكاست. إنها واحدة من أفضل قصصي".

Dr.Radwa
Egypt Air