الأربعاء 15 مايو 2024

«آير صربيا»: تسيير رحلات طيران لمرسى مطروح للترويج للمقصد السياحي المصري

جانب من الرحلات

عرب وعالم19-6-2023 | 15:24

دار الهلال

 ذكرت شركة آير صربيا أنه تم بدء تسيير رحلات طيران من صربيا لمدينة مرسى مطروح بالتعاون مع أحد منظمي الرحلات الصربيين، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للترويج للمقصد السياحي المصري بالأسواق السياحية ومنها السوق الصربي.

وأوضحت الشركة - في بيان اليوم - أن السوق الصربي يشهد نموًا ملحوظًا خلال الموسم السياحي الصيفي، حيث وصل على متن هذه الرحلة 94 سائحًا، وسوف تستمر هذه الرحلات بمعدل رحلة إسبوعية حتى نهاية سبتمبر القادم.

من جانبه، قال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إن هذه الرحلات جاءت في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة للترويج للمقصد السياحي المصري وتنفيذ حملات ترويجية مشتركة لوضع منطقة العلمين والساحل الشمالي ومرسى مطروح على خريطة السياحة الوافدة من منطقة البلقان لاسيما وأن دولة صربيا هي بوابة تلك المنطقة.

يذكر أن السفير باسل صلاح سفير مصر لدى بلجراد كان قد أقام في منتصف مايو الماضي احتفالية كبرى بمقر السفارة المصرية؛ لتدشين هذه الرحلات التي سوف تزيد من حجم عدد السائحين الوافدين من دولة صربيا إلى مصر خاصة لمدينة مرسى مطروح.

Dr.Radwa
Egypt Air