الثلاثاء 14 مايو 2024

فيديو.. أغرب مطاردة بين الشرطة الأمريكية ولصوص سرقوا ديناصورًا

فيديو.. أغرب مطاردة بين الشرطة الأمريكية ولصوص سرقوا ديناصورًا

الهلال لايت 19-6-2023 | 22:46

إيمان علي

العديد من الأشياء معرضة للسرقة يوميًا، ولكن هل تخيّلت أن ترى مطاردة للشرطة مع لصوص سرقة ديناصورًا؟

طاردت الشرطة الأمريكية مجموعة من اللصوص سرقوا ديناصورًا من نوع الفيلوسيرابتور، من خارج مركز الفنون والعلوم بولاية ساوث داكوتا.

وقال رقيب الشرطة آرون بنسون إن ضابط أمن رصد ثلاثة أشخاص يحملون التمثال بعيدًا عن جناح واشنطن، واتصل بالشرطة بعد منتصف الليل بقليل. ثم ساعد فيديو المراقبة الضباط على تتبع التمثال إلى شقة قريبة.

وأوضح بنسون "عند فتح الباب، كان بإمكان المحققين رؤية الديناصور بوضوح في الداخل". واعتقلت الشرطة المشتبه بهم الثلاثة بتهمة السرقة، وقال إن أحدهم يبلغ من العمر 18 عامًا والآخر يبلغ من العمر 19 عامًا والثالث حدث.

وصرحت مادلين غروغان، مديرة التعليم والبرمجة والمعارض في الجناح، في رسالة بالبريد الإلكتروني "لحسن الحظ، لم يتضرر التمثال".

ويمثل التمثال والعديد من تماثيل الديناصورات الأخرى جزءًا من معرض "Dinosaurs in the Wild" في مركز العلوم في جناح واشنطن. ولم تقدم المنظمة أي معلومات عن حجم أو وزن التمثال. ويعتقد العلماء أن الفيلوسيرابتور نما إلى حوالي 6 أقدام (1.8 متر) ووزنه حوالي 100 رطل (45 كغم) عندما جاب الأرض منذ ملايين السنين.

وقال غروغان إن المسؤولين يقومون بتقييم كيفية تأمين تمثال الديناصورات بشكل أفضل. وهو واحد اثنين من الفلوسيرابتور ظهر في الخارج كجزء من مجموعة تماثيل الديناصورات، بحسب صحيفة هافنغتون بوست الأمريكية.


Dr.Radwa
Egypt Air