الأربعاء 15 مايو 2024

نهى عابدين: سعيدة بما حققته من نجاح وأطمح إلى المزيد

نهي عابدين

فن20-6-2023 | 13:06

ياسمين محمد

عبرت الفنانة نهى عابدين عن سعادتها بما حققته من انتشار فني وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.


وأرجعت نهى عابدين ، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، ابتعادها عن السينما إلى عدم قبولها بأي دور لمجرد التواجد وحرصها على تقديم الأعمال ذات القيمة والتأثير، قائلة إنها تحب صنع تاريخ قوي لنفسها في الفن، ولذلك هي موجودة أكثر في الدراما التليفزيونية وقليلة الحضور في السينما.


وأشارت إلى أنها قدمت دورا محدودا لكنه مؤثر في فيلم «يوم 13»مع دينا الشربيني وأحمد داوود للمخرج وائل عبدالله ، مؤكدة أن الفرص القوية في السينما لم تتح لها حتى الآن لتصبح أكثر تأثيرا.


وعبرت عن سعادتها بردود الفعل الايجابية التي حققها مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي ، الذي عرض في موسم رمضان الماضي ، لأن شخصية منى التي جسدتها في المسلسل جديدة ومختلفة، ولم يسبق لها تقديمها من قبل ، لافتة إلى أنها استطاعت أن تؤدي الشخصية بشكل نال إعجاب الجمهور.


وأشارت إلى تحمسها للدور لأن تركيبته غير مكررة، وفيها تفاصيل كثيرة مؤثرة ، مؤكدة أن المسلسل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.


ودارت أحداث المسلسل على مدار 15 حلقة، حول معاناة أرملة "جسدتها الفنانة منى زكي وهي أم لطفلين"، في محاولة للبحث عن مصدر رزق، يمكنها من الإنفاق على طفليها بعد وفاة زوجها، مما اضطرها إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها.


وشارك في بطولة المسلسل دياب، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، وخالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

Dr.Radwa
Egypt Air