الإثنين 29 ابريل 2024

عودة النجوم للساحة الفنية.. أبرز الأغاني الدعائية للأفلام بعيد الأضحي المبارك

اغاني افلام عيد الاضحي 2023

فن22-6-2023 | 14:51

رحمة خالد

أيام قليلة ويبدأ سباق أفلام عيد الأضحي 2023 في السينمات، حيث يشارك في الأغاني الدعائية للأفلام مجموعة من المطربين المشهورين، وحققت الاغاني نجاح كبير وقت طرح الشركات الانتاج البرومو الدعائي للفيلم.

ونرصد في هذا التقرير التالي أبرز تلك الأغاني التي لاقت انتشارًا واسعًا بين جمهور في تلك الأفلام

أحمد سعد... اختياراتي مدمرة حياتي

حيث قدم النجم أحمد سعد أغنية “اختياراتي تدمر حياتي” أغنية ترويجية لفيلم "مستر إكس" المقرر عرضه في دور العرض الأسبوع المقبل. هذه الاغنية من كلمات منى عدلي. – قاي إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "مستر إكس"بطولة أحمد فهمي ، هنا الزاهد ، أوس أوس ، بيومي فؤاد ، محمد أنور ، محمود حافظ ، رحاب الجمل ، أمير شاهين ، هذا العمل قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي. أبو السعود من إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يملك شركة تساعد الرجال على تطليق زوجاتهم والحفاظ على حقوقهم.

فيلم مستر أكس

تامر حسني ..هرمون السعادة


كما روج النجم تامر حسني لفيلمه الجديد "تاج" الذي سيطرح في دور العرض الأسبوع المقبل بإزاحة الستار عن أغنية "هرمون شادي" وهي من أغاني هذا الفيلم وتفاعل معها الجمهور كثيرا. مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار فانتازيا كوميدي بموضوع “البطل الخارق” ، ويصور تامر حسني شخصيتين توأمين هما تاج وهارون ، ويخوضان العديد من الأزمات بأحداث متتالية. فيلم من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وبيومي فواد ، الآن فاخر والعديد من النجوم ، تأليف تامر حسني وإخراج سارة فافق.

فيلم تاج

 

محمود العسيلي ..سمع هس


فيما جاءت الأغنية الترويجية لفيلم "بيت روبي" التي عرضت في مختلف دور العرض أمس الأربعاء بعنوان "سمع هس" بصوت الفنان محمود العسيلي وبضمها نجوم الأكشن كريم. عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ، وهي كلمات فلبينية ، توزيع وألحان أحمد طارق يحيى وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز ونور اللبناني وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وشريف دسوقي وحاتم صلاح ومحمود السيسي وضيوف شرف محمد عبد الرحمن توتا ومنى الشاذلي ومصطفى أبو سريع. قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم. القماش وإخراج بيتر ميمي.

فيلم بيت الروبي

Dr.Randa
Dr.Radwa