الثلاثاء 14 مايو 2024

كنت بخرج الجن من جسمها.. اعترافات صادمة لقاتل شقيقته في دار السلام

متهم

الجريمة22-6-2023 | 19:54

هويدا على

كشفت اعترافات المتهم بقتل شقيقته بمنطقة دار السلام عن تفاصيل مفجعة حيث اقر المتهم انه لم يقصد قتلها بل انه قام بضربها لمدة ساعتين بالحزام اعتقادًا منه أنها ملبوسة ويريد إخراج الجن وانه كان يقصد ضرب الجن وليس ضربها وعندما أصيبت بحالة من الإغماء نقالها فورًا الى المستشفى إلا أنه فوجئ بها تلفظ أنفاسها الأخيرة.

كان  شاب  قد أقدم على إنهاء حياه شقيقته بعد واصلة تعذيب مستمرة فى منطقة دار السلام.

كان قسم شرطة دار السلام  قد تلقى بلاغًا من مفتش صحة يفيد بوفاة فتاة ووجود شبهة جنائية في الواقعة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة بها آثار تعذيب وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة والذين أكدو أن المتهم دائم حبس وتعذيب شقيقته بحجة إخراج الجن وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وأنه تعدى على المجنى عليه بالضرب وتعذيبها حتى فارقت الحياة،  بغرض تأديبها وأنه تواصل مع مفتش الصحة لاستخراج تصريح الدفن لكنه بالتوقيع الكشف عليها وجد آثار تعذيب وكدمات متفرقة بجسد الفتاة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات 

Dr.Radwa
Egypt Air