الإثنين 29 ابريل 2024

فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء الصيانة الدورية

فصل الكهرباء

محافظات22-6-2023 | 19:48

دار الهلال

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، عن فصل التيار الكهربي عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء الصيانة الدورية علي لوحة توزيع الكهرباء بالمختلط بمعرفة قطاعي كهرباء جنوب وشرق الدقهلية، وذلك اعتبارا من صباح غد لمدة ثلاث ساعات من الساعة 6 صباحا وحتي الساعة 9 صباحا. 

وذكرت المحافظة -في بيان صادر اليوم - أن تصريحات المحافظ جاءت بعد اطلاعه على التقرير الوارد من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء "قطاعي كهرباء جنوب وشرق الدقهلية بشأن أعمال الصيانة على لوحة توزيع كهرباء المختلط بالمنصورة". 

وأوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربي هي شارع المختلط ومحطة صرف صحي عزبة عقل ومنطقة توريل القديمة ومنطقة كفر الدماص وجزء من شارع الجيش ومساكن الشناوي وجزء من شارع الدراسات ومنطقة ميت حدر وجزء من السكة القديمة وجزء من ميدان أحمد عرابى الطميهي. 

ووجه الدكتور "مختار"، رئيس حي غرب المنصورة محمد أمين والدكتور عمرو عبد العاطي رئيس حي شرق المنصورة بالتنسيق مع مسئولي قطاع الكهرباء لإتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر لتلبية احتياجات المواطنين.

وتهيب المحافظة بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء وكافة المصالح والهيئات والشركات ومديريات وقطاعات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

Dr.Randa
Dr.Radwa