الأحد 28 ابريل 2024

ميريهان حسين توجه رسالة نارية للمخرجين والمنتجين بعد أزمتها الأخيرة

ميريهان حسين

فن23-6-2023 | 21:19

أحمد نيازى الشريف

وجهت الفنانة ميريهان حسين، رسالة إلى المنتجين والمخرجين، بعد أزمتها الآخيرة وقرارها باعتزال الفن.

وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، والمُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، قائلة: "رسالتي إلى المنتجين والمخرجين معرفة ما يحتاجه الجمهور لتقديمه".

وأضافت: "ليس من الضروري لأنني قدمت دورًا جيدًا في الشر، أن تنحصر موهبتي في أدوار الشر، وفي فترة زمنية مكثت في منزلي مبتعدة عن الأدوار الفنية بسبب مشكلة التكرار".

وتابعت: "يجب عليهم معرفة قدرات الفنان وموهبته، فليس من المنطقي أن أجسد دور صعيدية في بنت ليست مصرية مثلًا أو لم تذهب هناك مطلقًا، والدور يُظلم، وتُظلم معه موهبة آخرى كانت قادرة على أن تجسده".

وتطرقت ميرهان حسين للحديث عن "الواسطة والمحسوبية" في الوسط الفني، حيث قالت: "الفن يجب أن يخضع لمعيار الموهبة والحضور، ولكن الفن هنا يخضع للعلاقات".

وأكدت: "إن كنت متزوجة من منتج أو مخرج أو رجل أعمال أو ابنة فنان، وأصحاب الموهبة لم يُقدروا بالشكل الكافي".

وكانت الفنانة ميريهان حسين أعلنت اعتزالها الفن، قبل أن تعود مجددًا وتتراجع عن قرارها بعدما رأت الدعم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من جمهورها وعشاقها.

وكانت آخر أعمال ميريهان حسين مسلسل "مشوار الونش" للنجم محمد رجب، ومسلسل "أنا وهي" للنجم أشرف عبد الباقي، كما شاركت مؤخرا في فيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت وشاركت مؤخرا في مسرحية بعنوان "الليلة الكبيرة"، والتي عرضت بالمملكة العربية السعودية

Dr.Randa
Dr.Radwa