الأربعاء 15 مايو 2024

قائمة أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2023

قائمه افلام العيد

فن24-6-2023 | 22:32

أحمد نيازى الشريف

يشهد موسم عيد الأضحى الحالى، منافسة قوية بين نجوم الوسط الفني من خلال عدة أفلام جديدة تعرض داخل دور العرض السينمائي، ويشارك عدد من نجوم السينما البارزين بتشكيلة متنوعة من الأفلام خلال الموسم، ويتصدرهم كريم عبد العزيز وتامر حسني وأمير كرارة.

ومن خلال هذه السطور التالية نعرض لكم أسماء أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.

فيلم بيت الروبى

يأتي فيلم "بيت الروبى" ويجمع لأول مرة بين الفنان كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز حيث يجسدان دور شقيقين أحدهما انفلونسر والثاني صاحب مركز تجميل فيما تجسد الفنانة نور اللبنانية دور طبيبة وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

فيلم تاج

كما يطرح فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني والفنانة هالة فاخر والمطربة ساندي وتدور أحداثه حول التوأم تاج وهارون اللذان يمران بالعديد من الأزمات.

فيلم البعبع

وكما يأتى فيلم "البعبع" بطلة الفنان أمير كرارة حيث يجسد دور سلطان المجرم الراغب في التوبة يواجه العديد من الموافق الكوميدية مع صديقه الفنان محمد عبد الرحمن بينما تجسد الفنانة ياسمين صبري دور طبية صيدلانية حيث تدور الأحداث في إطار الأكشن الكوميدي.

فيلم على الزيرو

فيلم على الزيرو، عودة قوية للفنانة نيلي كريم حيث تشارك الفنان محمد رمضان البطولة عقب مشاركته في فيلم هارلي في عيد الفطر المبارك حيث يلعب رمضان دور مهندس DJ ويدعى حمزة وتدور أحداثه حول حمزة مريض لكن حالته المادية متعثرة وعقب أحداث عصيبة وتجارته في الأعضاء البشرية يصبح من الأغنياء

فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين محامية ورئيس أحد العصابات ويحاول جاهدا إبعادها عن أى مخاطر يحيط بها ويشارك البطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان بيومي فؤاد والفنان أوس أوس والفنان أمير شاهين والفنانة أماني الونسي والمخرج أحمد عبد الوهاب