الثلاثاء 14 مايو 2024

جامعة أسوان توزع 120 كرتونة مساعدات غذائية بمناسبة عيد الأضحى

جانب من الفعالية

محافظات26-6-2023 | 14:11

دار الهلال

 وزَّعت جامعة أسوان، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس الجامعة، 120 كرتونة مساعدات مواد غذائية مقدمة من مؤسسة "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجا من العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور لؤي سعد الدين نصرت - في بيان اليوم- إن توزيع كرتونة تكافل وكرامة يهدف لتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، ومن أجل توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التي تبذلها الدولة، بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية.

في سياق آخر، فازت جامعة أسوان بجائزة الدولة التشجيعية لعام 2023، والتي حصل عليها الدكتور جابر مجدي، بكلية هندسة الطاقة بالجامعة، في مجال العلوم الهندسية. 

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمد عبد العزيز عرابي، إنه جاء الاختيار طبقا لمعايير عالمية صارمة وشديدة الشفافية في تقييم ملفات المتقدمين للجوائز.

بدوره، أعرب الدكتور جابر مجدي، الفائز بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الهندسية، عن سعادته بهذا الإنجاز العلمي الذي يضاف إلى رصيد إنجازات جامعة أسوان، مهديا هذه الجائزة إلى كل العاملين بالجامعة وأهالي أسوان.

Dr.Radwa
Egypt Air