السبت 4 مايو 2024

عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه في عيد الأضحي

صورة أرشيفية

فن27-6-2023 | 17:30

لمياء حسن

طرح الفنان عمرو دياب، أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان "خلص على قلبي" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. وتأتي الأغنية من كلمات محمد البوجة وألحان محمد يحيى والتوزيع الموسيقي أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس.

يُذكر أن عمرو دياب، كان قد أحيا بالشهر الماضي حفلاً كبيراً في الكويت، الذي شهد تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، ووصل الحضور إلى 5 آلاف شخص. وأكد دياب، خلال الحفل أنه يحتفظ بالعديد من الذكريات الجميلة مع الكويت وشعبها، واستمر الحفل لما يقارب الساعة والنصف تقريباً، قدم من خلاله العديد من الأغنيات التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً على مدار مشواره الفني.

يحرص عمرو دياب، دوماً على الإحتفال مع جمهوره بالمناسبات المختلفة، حيث كان قد أصدر في عيد الفطر الماضي أغنية "الحفلة" والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور والأغنية من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة ازاي.. ودقة طبلة ولعب الناي.. كله بيرقص وبيغني.. كله قايل للهم باي باي.. شوف السمرا دي عاملة ازاي.. ولا البيضا انا مش فتاي.. أحلى بنات في الكون حواليا..تقولش بقيت سلطان بروناي".

Dr.Randa
Dr.Radwa