السبت 18 مايو 2024

دفع ثمن ليلة واحدة فى فندق 5 نجوم وقضى 600 يوم

صورة تعبيرية

الهلال لايت 29-6-2023 | 20:35

ميادة عبد الناصر

يخضع رجل هندي حاليًا للتحقيق بتهمة الاحتيال ، بعد أن قضى ما مجموعه 603 ليالٍ في فندق 5 نجوم في نيودلهي على الرغم من دفع ثمن ليلة واحدة فقط.

في 30 مايو ، حجز Ankush Dutta غرفة في فندق Roseate House الشهير في دلهي. كان من المفترض أن يغادر في اليوم التالي ، لكن وفقًا للمحققين ، انتهى به الأمر بالعيش في الفندق بشكل مستمر حتى 22 يناير 2021 ، دون دفع سنت واحد على إقامته أو طعامه أو مشروباته أو أي خدمات أخرى استخدمها في الفندق. خلال تلك الفترة الزمنية. ليس من الواضح بالضبط كيف تمكن الرجل الهندي من هذا العمل الفذ ، لكن الفندق قدم بالفعل شكوى ضد أحد موظفيه ، الذين تشتبه الإدارة في أنه تآمر مع الضيف السري. الطبيعة الدقيقة لعلاقتهم غير واضحة ، لكن المحققين يعتقدون أن الموظف ربما تلقى نوعًا من الحوافز المالية لمساعدته.
ذكر تقرير المعلومات الأول (FIR) "مؤامرة جنائية دبرها الضيف السيد أنكوش دوتا جنبًا إلى جنب مع بعض موظفي الفندق المعروفين وغير المعروفين ، بما في ذلك السيد بريم براكاش بدافع الكسب غير المشروع وحرمان الفندق من مستحقاته المستحقة" . "في إطار المؤامرة المذكورة ، قام موظفو الفندق المزعومون بتزوير وحذف وإضافة إدخالات حسابات وتزييف عدد كبير من الإدخالات في حساب الضيف المذكور أنكوش دوتا في نظام برمجيات الأوبرا بالفندق."

وفقًا لممثلي فندق Roseate House Hotel ، لجأ انكوش دوتا إلى حيل مختلفة لتمديد إقامته في الفندق الفاخر ، بما في ذلك دفع ثلاث شيكات في أوقات مختلفة ، وكلها ارتدت. حتى أنه قام بتغيير السجلات لإظهار أن أشخاصًا آخرين قد دفعوا مقابل إقامته ، والتي تبين أنها زائفة. ومع ذلك ، لم يكن بإمكانه فعل أي من هذا دون مساعدة 
من موظفي الفندق.
تنص قواعد الفندق على أنه إذا تجاوزت المستحقات المعلقة للضيف 72 ساعة ، فيجب إبلاغها إلى الرئيس التنفيذي والمراقب المالي. ومع ذلك ، في هذه الحالة بالذات ، لم يقم السيد بريم براكاش بإبلاغ أي شخص بفواتير دوتا المعلقة. علاوة على ذلك ، لم يقدم أي تقارير مدفوعات معلقة من 30 مايو 2019 إلى 25 أكتوبر 2019 ، وعندما فعل ذلك ، قام بتجميعها مع مستحقات الضيوف غير المرتبطين بها من أجل التمويه على ديون دوتا.

وطالب فندق دلهي باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد الجناة ، مدعيا أنه تكبد خسائر بنحو 70 ألف دولار خلال إقامة أنكوش دوتا السرية لمدة 603 ليالٍ.

الاكثر قراءة