الإثنين 29 ابريل 2024

عمرو السنباطي: 30 يونيو أنقذت مصر من الفاشية الدينية وحافظت على الهوية المصرية

النائب عمرو السنباطي

برلمان30-6-2023 | 13:51

دار الهلال

هنأ النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، ونائب  دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو ، موضحا أن  نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة .

قال النائب عمرو السنباطي إن ثورة ٣٠ يونيو أنقذت مصر  من الفاشية الدينية ، و حافظت على الهوية المصرية و انطلقت بالدولة  نحو البناء و التنمية  عبر ثورة من الإنجازات ، و المشروعات  القومية الكبرى  التي تحقق مصلحة    الأجيال القادمة . 

و أضاف النائب عمرو السنباطي أن ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن  الإرادة المصرية ،و استردت  الهوية المصرية التي كادت الجماعة الإرهابية أن تطمسها لتحقق أهدافها الخبيثة ، وأضاف " في مثل هذا اليوم  خرجت الملايين لتصحيح المسار  بالتصدي  لجماعة أرادت الهيمنة على مفاصل الدولة  .
وتابع النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب: ثورة ٣٠ يونيو أنقذت مصر من محاولات  الدفع بها نحو  الفوضى والانهيار، على يد قوى الشر التى أرادت النيل من أمن هذا الوطن ومقدراته.

و لفت السنباطي إلى أنه بعد نجاح الثورة حققت الدولة إنجازات متعدده في المجالات الاقتصادية و الاجتماعية و الدبلوماسية، و استعادت دورها الريادى والمحورى تجاه القضايا الإقليمية والعربية والافريقية والدولية، موضحا أن هذه الإنجازات من شأنها  تأمين المصالح والأهداف الوطنية و تنطلق بالدولة نحو الجمهورية الجديدة .

و قال السنباطي إن ما تحقق من إنجازات  بعد ٣٠ يونيو غير مسبوق  ، حيث  تصدت الدولة لقوى الشر و الظلام و قامت بمواجهة خطر الإرهاب ببسالة بالتوازي مع خطوات  التعمير و التنمية و البناء.

Dr.Randa
Dr.Radwa