الجمعة 3 مايو 2024

اعترافات صادمه لقاتل شقيقته في ثاني أيام عيد الأضحي بأوسيم

متهم

الجريمة30-6-2023 | 21:02

هويدا علي

أمرت نيابه حوادث الجيزة، بحبس المتهم بقتل شقيقته في ثان أيام عيد الأضحى المبارك بأوسيم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشف المتهم في اعترافاته أن طليق شقيقته جاء لردها بعد أن ضربها وأهان كرامتها وفوجئت بها تعلن رغبتها بعد كل هذا بالرجوع إليه فلم أشعر إلا وأنا أنهال علبها ضربا مبرحا حتي وجدتها تلفظ أنفاسها الأخيرة بين يدي وبرر فعلته انه لم يقصد قتلها ولكن تأديبها.

وبإجراء التحريات التي قادها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة كشفت عن تفاصيل الجريمة حيث تبين تلقي مركز شرطة أوسيم إخطارًا من المستشفى بوصول سيدة جثة هامدة مصابة بعدة إصابات في أنحاء متفرقة من الجسد، انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة وتبين أن الجثة لسيدة ثلاثينية فارقت الحياة نتيجة وصلة من الضرب المبرح. وأشارت التحريات إلى أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بعد مشاجرة نشبت بينهما حيث انفصلت المجني عليها عن زوجها منذ فترة و قبل الجريمة بعدة أيام علم شقيقها أنها ترغب في العودة إليه رغم الخلافات التي جمعت بينه وبين أسرتها وأنها تتواصل معه في الهاتف فعاتبها ومنعها من الاتصال به هاتفيًا فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت الى مشاجرة قام خلالها الأخ بالتعدي بالضرب على شقيقته حتى فارقت الحياة.

ألقت مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa