الثلاثاء 21 مايو 2024

ناعومي كامبل تنجب ابنها الثاني في عمر الـ53 عاماً وتوجه رسالة للسيدات

عارضة الأزياء ناعومي كامبل

فن30-6-2023 | 19:34

لمياء حسن

أنجبت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، ابنها وهي في عمر الـ53 عاماً، ونشرت عبر حسابها الشخصي على  "إنستجرام" صورة علقت عليها بكلمات دافئة.

وقد منحت ناعومي كامبل، الأمل لكثير من النساء من خلال رسالة دونتها على أول صورة تنشرها لابنها عبر صفحتها الشخصية وهو ما تفاعل معه الجمهور بتعليقات دافئة أيضاً، وبذلك تدخل ناعومي كامبل، إلى قائمة المشاهير الذين أنجبوا بعد سن الخمسين.

عارضة الأزياء ناعومي كامبل

وفي رسالتها كتبت ناعومي كامبل: "الأوان لم يفت بعد.. أمام كل امرأة تحلم بالإنجاب والأمومة" واحتفلت ناعومي، بابنها الثاني برسالة أمل للسيدات. كما وجهت عارضة الأزياء الشهيرة رسالة خاصة لابنها كتبت فيها: "عزيزي الصغير، أعلم أنك عزيز للغاية ومحاط بالحب منذ اللحظة التي كرمتنا فيها بحضورك هبة حقيقية من الله تبارك! مرحبا بك".

ولم يكن الأمر مُعلن للجمهور إلا أن الدائرة المقربة لعارضة الأزياء الشهيرة كانت على علم بحملها الثاني، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وصرح مصدر مقرب من عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل، لصحيفة "ديلي ميل البريطانية: "ناعومي امرأة قوية حقا وهذا ما كانت تريده على الدوام وهي تعيش حالة غامرة من السعادة والفرح في الوقت الحالي"

ناعومي كامبل ترفض الكشف عن وجه مولودها

وأضاف: "والحقيقة أن ناعومي، مسرورة جدا لتمكّنها من إنجاب صبي يكون شقيقا لابنتها الصغيرة وهي تتطلع نحو السنوات المقبلة بقدر كبير من الفخر".

حرصت ناعومي كامبل على إخفاء وجه ابنها في الصورة التي شاركتها مع الجمهور،  والتي ظهر فيها مستلقي على ذراعيها بأزياء مخصصة للمواليد من توقيع دولتشي آند جابانا.

يذكر أن ناعومي، قد أنجبت طفلتها الأولى بعمر الـ51، وكانت ترفض أيضاً الكشف عن وجه طفلتها بعد ولادتها مباشرة.