السبت 4 مايو 2024

إصابة 5 أشخاص في حادث بسوهاج

حادث_أرشيفية

الجريمة1-7-2023 | 16:10

أماني الشيخ

أصيب 5 أشخاص في حادث مصادمة على الطريق بين سيارة ميكروباص وعربة كارو، طريق أسيوط سوهاج، بناحية قرية الشعارنة، بإصابات متفرقة بالجسم، عقب إختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة الميكروباص، وتم نقلهم للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

كانت الأجهزة المعنية قد تلقت بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى يفيد بوصول 5 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة ومتفرقة بالجسم على إثر وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ميكروباص وعربة كارو تم الدفع بالمعدات اللازمة وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

و تبين إصابة 5 تبين أنهم أحمد . م . خ 36 سنة بإشتباه كسر بالساق اليمنى، وإصابة أمين . م . أ 20 سنة بإشتباه كسر بالساق اليمنى، وإصابة كريم . م . أ 10 سنوات بجرح قطعى بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ، وإصابة إسلام . س . ع 19 سنة بإشتباه كسر بالقدم اليمنى، وإصابة محمد . أ . خ 10 سنوات بجرح قطعى بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تم الدفع بالمعدات اللازمة وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا تم إخطار الجهات المعنية لإجراء شئونها قانونا في الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa