الثلاثاء 21 مايو 2024

صوت الشعب : ماضون في طريقنا لتفعيل شعار تنمية بناء مشاركة

حزب (صوت الشعب)

أخبار2-7-2023 | 16:24

قال اللواء معز الدين السبكي، رئيس حزب (صوت الشعب)، إن حزبه سوف يعقد اجتماعا للهيئة المكلفة بإدارة الحزب، وذلك لتشكيل الأمانات العامة في محافظات الإسكندرية والجيزة والقاهرة وأسوان والفيوم وبني سويف، والشرقية والدقهلية وقنا والمنيا، وذلك خلال المرحلة الأولى التي تستهدف عشر محافظات، على أن يتم استكمال باقي محافظات الجمهورية خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك تمهيدا لعقد جمعية عمومية في أكتوبر المقبل بعد إخطار لجنة شؤون الأحزاب.

وأضاف السبكي في تصريحات صحافية اليوم (الأحد) إن استكمال الأمانات وعقد الجمعية العمومية،سيتم قبل أكتوبر المقبل، وذلك للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وأوضح رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الحزب، أن اللجنة سوف تنتهي خلال الأيام المقبلة من ترتيب أوراق الحزب، من خلال اختيار قيادات شابة في كل المناصب.

وعن الموقف القانوني للحزب قال (السبكي)إن موقفهم القانوني صحيح بموقف قرار لجنة الأحزاب السياسية، وإنهم يعملون وفق القانون والدستور.

وأضاف السبكي، إن البراوي أصبح بقوة القانون وبما فعله في الجمعية العمومية المزورة التي رفضتها لجنة الأحزاب غير مسئول في الحزب، وسوف نقوم من خلال الجمعية العمومية بتجميد عضويته.

من جانبه قال حسام أبو العلا نائب رئيس اللجنة ، أنهم ماضون في طريقهم نحو تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله الحزب وهو (تنمية – بناء – مشاركة)، ولن نلتفت لكل المعرقلين الذي يحاولون وقف المسيرة بمشاركة وكيل المؤسسين السابق الذي عبث بالحياة السياسية في مصر.

وأثنى نائب رئيس الحزب على الجهات والمؤسسات المصرية التي أثبتت بما لايدع مجالا للشك أن مصر الرائدة عربيا وإفريقيا وعالميا دولة مؤسسات بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي قاد مسيرة التنمية والبناء.

واختتم أبو العلا  تصريحاته قائلا: ماضون في طريقنا لمساندة الدولة المصرية من خلال شباب حزب صوت الشعب الذين يعرفون قيمة وقدر مصر، وسوف نعلن في الأيام المقبلة عددا من الفعاليات المهمة التي تخص الشباب.