الأربعاء 15 مايو 2024

تقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة في قضية مقتل طبيب الساحل

طبيب الساحل

الجريمة5-7-2023 | 14:04

هويدا على

استلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعى الخاص بقضية  مقتل الطبيب المجني عليه أسامة توفيق المعروفة إعلاميًا بـ«طبيب الساحل» على يد طبيبِ زميله بمستشفى معهد ناصرٍ، ومحامية على علاقة به وعامل لديه بعيادته.

وجاء بالتقرير وجود آثار تعدي على المجني عليه وتعرضه للضرب في الرأس وتعرضه لاختناق وهذا يتعارض مع أقوال المتهمين بأن سبب الوفاة جرعة البنج الزائدة.

وكشفت النيابة العامة في بيان لها أن جريمة القتل اقترنت بجناية سرقتِه بالإكراه، وذلكَ بعدما أقروا بتخطيطِهِم لاستدراجه وتخديره لسرقتِه، ثم دفنه بحفرة في عيادة الطبيب بعد وفاته من إثرِ التخديرِ.

وقررت النيابة العامة حبسِ المتهم أحمد شحته الطبيب بمستشفى معهدِ ناصرٍ، وعامل لديه بعيادته، ومحامية، احتياطيا على ذمةِ التحقيقات؛ لاتهامهم بارتكاب جناية قتل الطبيب المجني عليه أسامة توفيق عمدًا مع سبق الإصرار.

 

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس كلا من المتهمِ أحمد شحته الطبيبِ بمستشفى معهد ناصرٍ، وعامل لديه بعيادته، ومحامية على علاقة بالمجني عليه، احتياطيا على ذمةِ التحقيقات؛ لاتهامِهِم بارتكاب جناية قتل الطبيب المجني عليه أسامة توفيق عمدًا مع سبق الإصرار، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air