الخميس 9 مايو 2024

قرار قضائي جديد بشأن المتهمة بقتل شقيقها خوفًا من الفضيحة في التجمع

متهمة

الجريمة5-7-2023 | 16:04

هويدا على

أمر قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، بتجديد حبس المتهمة بقتل شقيقها داخل غرفة نومة  على ذمة التحقيق خشية افتضاح أمرها.

كشفت  الطالبة المتهمة بقتل شقيقها داخل غرفة نومه في منطقة التجمع الخامس، في اعترافاتها أمام النيابة العامة إن شقيقها شاهد علم بانها على علاقة عاطفية بشاب وسافرت معه خارج القاهرة بمفردهما.

وأضافت أن شقيقها علم عن علاقتها العاطفية مع شاب من خلال صديقتها، وأنه هددها بفضح أمرها وأنه سيقول لوالده، فاختمرت في عقلها فكرة التخلص من شقيقها خشية افتضاح أمرها، ودخلت عليه غرفته أثناء نومه وطعنه بالسكين عدة مرات، ثم عادت إلى غرفتها وفى الصباح ذهبت إلى غرفته بحجة إيقاظه فهمت بالصراخ لتبعد الشبهات عنها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة، بلاغا من موظف أفاد فيه باكتشافه مقتل نجله طالب داخل شقته في منطقة التجمع الخامس، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة شقيقة المجنى عليه بسبب اكتشاف شقيقها المتوفى أنها على علاقة عاطفية  بشاب وسافرت معه خارج القاهرة، فخشيت الفتاة من أن يفتضح شقيقها أمرها ويبلغ والدها فقررت قتله، وفى يوم الحادث دخلت غرفته وهو نائم وطعنته عدة طعنات  بالسكين في جسده وأمرت النيابة بحبسها على ذمة التحقيقات.

Egypt Air