الأحد 19 مايو 2024

محافظ بني سويف: الدولة لا تدخر جهدًا لتحقيق التنمية الشاملة

جانب من الاجتماع

محافظات5-7-2023 | 16:40

دار الهلال

أكد محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، أن الدولة لا تدخر جهدًا لتحقيق التنمية الشاملة، لاسيما وأن محافظات الصعيد بشكل عام شهدت اهتمامًا من القيادة السياسية، خلال الـ 10 سنوات الماضية ومازالت الجهود متواصلة للوصول لمستوى خدمة أفضل لأهالينا في القرى والعزب والمدن.

وطالب المحافظ - حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم - ببذل قصارى الجهد لمواكبة هذا التوجه من الحكومة تجاه الصعيد، وتحقيق أفضل استفادة من المخصصات والاعتمادات المالية لخطة عام 2023 / 2024.

كما أكد المحافظ استمرار العمل الميداني لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2023 / 2024، للعمل الحالي تحت إشراف السكرتير العام، حيث تم وضع برنامج ميداني سابق للبدء في التنفيذ وأثناء العمل حتى الوصول للانتهاء من الخطة قبل موعدها بفترة مناسبة.

وشدد المحافظ على العمل بروح الفريق الواحد، بهدف الاستفادة من كل جنيه وفرته الدولة لتحسين مستوى الخدمات والمرافق العامة التي تتعلق باحتياجات المواطن اليومية. 

جاء ذلك خلال عقده اجتماعًا بإدارة التخطيط والمتابعة وذلك بمقر الإدارة، لمتابعة منظومة العمل وخطط المتابعة والتعامل السريع والفعال تجاه أي مستجدات قد تطرأ على مسار تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي 2023 / 2024، وذلك في حضور حازم عزت السكرتير العام، وسامي علام السكرتير العام المساعد، ومحمد عبد اللطيف مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، وباقي أعضاء الإدارة المشرفين والمتابعين لتنفيذ الخطة.