السبت 4 مايو 2024

حمزة العيلي: لما اشتغلت مع عادل إمام كان حدث تاريخي بالنسبة لي

حمزة العيلي

فن6-7-2023 | 03:18

ندى محمد

قال الفنان حمزة العيلي إنه بدأ العمل على أشياء في الوقت الحالي تجعله متواجدا ضمن الشخصيات الرئيسية في الأعمال الفنية.

وأكد العيلي خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة في برنامجها «الستات» والذي يعرض عبر فضائية النهار، إنه يإمكانه حاليا أن يرفض الأدوار الصغيرة التي تعرض عليه في الوقت الحالي، قائلا: «الواحد بيكبر مش بيصغر».

وأوضح حمزة أن الكم والكيف يختلف بين عمل لآخر، «في الدراما الحجم بيفرق جدا، لكن في السينما التفكير بيكون في مين بطل العمل، ومدى تأثير المشاهد حتى لو كانت قليلة.

وأكد أنه يعتقد أنه ينتمي إلى مدرسة الفنان الراحل أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز، مشيرا إلى انه كان سعيدا بعد تشبيه الجمهور لله بالفنان عبدالله غيث بعد مسلسل رسالة الإمام.


واوضح العيلي: «لما اشتغلت مع الزعيم عادل إمام كان بالنسبالي حدث تاريخي،  واتعلمت منه الالتزام في المواعيد والنص، واحترامه للمواعيد وللمخرج وللممثلين، والحمد لله عملنا شغل كويس، وكام شرف كبير جدا ليا أني اشتغل معاه».

وقال العيلي خلال لقائه في برنامج «الستات» عبر فضائية «النهار»، إن جمال المرأة في شخصيتها، والتي تنبع من روحها، متابعًا: «أنا شايف إن جمال الست في روحها وعقلها مش في الشكل خالص».

وأضاف: «يا ما في ستات كتير حلوين، بس بيفتقدوا الروح، هي كده كده بطيخة مقفولة، الكلام الحلو والبضاعة الحلوة في الأول هي اللي بتطلع، وبعد كده بتبان الحقيقة سواء عند الرجل أو الست».


وتابع العيلي: «أمي نفسها تجوزني.. أتمنى ذلك، بس الجواز محتاج تفرغ والتمثيل واخدني وأصعب حاجة في الموضوع الاختيار».

Dr.Randa
Dr.Radwa