السبت 4 مايو 2024

في اليوم العالمي لها.. تعرفي على شخصية شريككِ من «الشوكولاتة» المفضلة لديه

الشوكولاتة

سيدتي7-7-2023 | 01:49

بسمة أبوبكر
يعتقد الكثيرون أن عشق الشوكولاتة مقتصر على الفتيات، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح حيث تعتبر الشيكولاتة من أهم الحلوى التى يفضلها الرجال أيضاً، ولكن هل تعلمين أنه بإمكانك اكتشاف شخصية شريكِ حياتك من خلال الشوكولاتة المفضلة لديه؟

 

ويمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لها، نستعرض في السطور التالية، أهم السمات الشخصية لشريك حياتك وفقا لنوع الشوكولاته التي يحبها:

 

 

1. المحشوة بالكراميل

إذا كان ممن يفضلون الشيكولاتة المحشوة بالكراميل فهو شخص مغامر يبحث دائماً عن كل ماهو جديد، ولديه طاقة وحماس مستمر ولا يمكنه استبدال الكراميل بأى نوع آخر فهو محب للحياة وعاشق للسفر والترحال.

 

 

2. السادة

للشيكولاتة السادة عشق خاص لدى الكثيرين فإذا كان واحداً من عشاق الشيكولاتة السادة فهو شخص صارم فى أحكامه، ويفضل الأشياء الهادئة ولا يميل نحو الصخب والزحام فهو فى نظر المحيطين به عاقل وحكيم ويلجأ له اصدقائه عند الحاجة للنصيحة.

 

 

3. البيضاء

أما محبى الشيكولاتة البيضاء فهم أشخاصاً لا يمكنهم العيش بمفردهم أبداً دائمى البحث عن الحب والعلاقات العاطفية، فإذا كان واحداً منهم فهو شخص مرح يميل للحركة والتنقل وعاشق للتواجد الدائم فى الأماكن المزدحمة بالناس.

 

 

4. المحشوة بالمكسرات

إذا كان يفضل الشيكولاتة المحشوة بالمكسرات وخاصة البندق فهو شخص دبلوماسى ومثقف واجتماعى ولكن تحتاج بعض الوقت للجلوس منعزلاً عن الآخرين. فإذا كان يفضل تناول المحشوة بالبندق بشكل خاص فهو لديه ذوق راقٍ واختياراته للأزياء و تناسق الألوان من الأشياء التى تميزه.

 

 

5. المحشوة بجوز الهند

قد لا يفضلها الكثيرون ولكن إذا كان واحداً من عشاق الشيكولاتة المحشوة بجوز الهند فهو شخص منفتح ومحب للحياة والأحلام ولكن قد يصيبه التردد وعدم التماسك دائماً.

 

 

6. المحشوة بالقهوة

إذا كان يفضل دائماً تناول الشيكولاتة المحشوة بالقهوة فهو شخص يعمل تحت ضغط ومحب لعمله بشكل كبير ولديه شعور دائم ورغبة كبيرة فى تناول هذا النوع من الشيكولاتة حتى تقلل من القلق والتوتر الذى يتعرض له على مدار اليوم.

 

 

7. الشوكولاته الداكنة

لديه ذوق إستثنائي وهذا يدلّ إلى كونه الفرد الأكثر مرحاً في المجموعة، إذ يبرز في شكل كبير بروح النكتة والفكاهة لديه خصوصاً في المناسبات الإجتماعيّة والحفلات، أمّا على صعيد العمل، فهو الفرد المثالي لعمل جماعي ناجح!

 

8. الشوكولاته بالحليب

إذا كان يفضل طعم الشوكولاته بالحليب، فهو شخصٌ هادئ جداً، بعيدٌ من الإنفعالات والكلام الكثير، إجمالاً ما يكون محدّد الأهداف، ويعرف تماماً أي اتجاه يجب أن يسلك في كل قراراته المصيريّة.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa